Vol. 49, Issue 3, October 2025
Articles - Arabic
تطبيق معلمي الطلاب ذوي الإعاقة للممارسات عالية التأثير في التربية الخاصة
Norah Shafe Aldosiry Dr.
نوره شافي الدوسري
12
فاعلية النمذجة بالفيديو لتدريس مهارة الاستئذان لذوي الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية
Mana S. Alguefel and Norah S. Aldosiry Dr.
منار صالح القويفل & نوره شافي الدوسري
40
Hilal M. Alenezi Dr.
هلال بن مزعل العنزي
78
The Transition of Mathematics Learners from 9th to 10th Grade While Acquiring 21st-Century Skills
واقع انتقال متعلم الرياضيات من الصف التاسع إلى العاشر في ضوء اكتساب مهارات القرن21 وتحصيلها المهاري
Ahmad J. Alhilal Dr.
أحمد جاسم سالم الهلال
108
Inclusion of Sustainable Development Dimensions in First Grade Language Textbooks
مستوى تضمين أبعاد التنمية المستدامة في محتوى كتاب لغتي للصف الأول بالمرحلة الابتدائية
Kholoud R. Alkatheery Dr.
خلود بنت راشد بن حمد الكثيري
140
معرفة واستخدام معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية للتصميم الشامل للانتقال
Sarah Khaled Alfawzan Dr.
سارة خالد الفوزان
170
Mental Health Quality of Women Employees at the University of Sharjah
Bushra Alakashee Prof. and Fatima A. Algharbawi Dr.
بشرى العكّايشي & فاطمة الغرباوي
207
Academic Passion as a Predictor of Professional Ambition among Graduate Students in Riyadh
الشغف الأكاديمي كمنبئ بالطموح المهني لدى طلاب الدراسات العليا بمدينة الرياض
Rasmia F. Alotaibi Dr.
235
Zaha M. Alsuwailan Dr. and Farah A. Almutawa Dr.
زهاء فهد الصويلان& فرح عبدالعزيز المطوع
262
Constructing a Scale for Self-Disclosure among University Students (Short Version)
MARIAM H. ALLAHYANI Prof.
مريم حميد أحمد اللحياني
291