Vol.(47), issue(3), August 2023
Articles
Reema B. Alnofaie and Saeed S. Alqahtani Prof.
ريما بدر النفيعي & أ.د. سعيد سعد القحطاني
12
فاعلية مهام برنامج جاسبر للتدخل المبكر في تطوير مهارات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Moza S. Aldarmaki PhD
د. موزة سيف الدرمكي
43
Suha M. Alqahtani and Norah Aldosiry PhD
أ. سهى محمد القحطاني، د. نوره شافي الدوسري
84
Hanan Al Hmouz Prof. and Bashir Abu-Hamour Prof.
أ.د./ حنان الحموز & أ.د./ بشير أبو حمّور
112
Eqbal Darandari PhD and Muna A. Almeri
د./ إقبال زين العابدين درندري & أ./ منى علي المري
141
فاعلية التدريس وفق منحى ستيم (STEAM) في التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الثامن في الأردن
Rany M. Eitah PhD and Jawhara D. Abueita PhD
د. راني مصطفى عيطة & د. جوهرة درويش أبو عيطة
172
Manal A. Mobarez Prof.
أ.د. منال عبد العال مبارز
203
مستوى تضمين كفايات الخدمات الانتقالية ببرامج التربية الخاصة بالجامعات السعودية
Turki A. Alquraini Prof., Mona M. Alkhudaydi, Amjad F. Almawash, Maryam A. Alhusayani, Meaad A. Almoutairi, Lamia S. Alhusayani, and Amaal D. Bin Jabaan
أ.د. تركي بن عبد الله القريني & منى بنت معيوض الخديدي & أمجاد بنت فهد المواش& مريم بنت عبد العزيز الحسياني& ميعاد بنت عايض المطيري & لمياء بنت سليمان الحسياني& آمال بنت ظافر بن جبعان
241
Radhiya S. Alhabsi PhD, Muslem S. ALharrasi PhD, and Nasser S. Almazidi PhD
د. رضيه بنت سليمان الحبسية& د. مسلم بن سالم الحراصي& د. ناصر بن سليّم المزيدي
281