Vol.44, Issue 2- July 2020
Articles
Prof. Bushra A. Al Akashee and Prof. Abdalla Falah El-mneizel
الباحث الرئيسي أ.د. بشرى احمد - الباحث المشارك أ.د. عبد الله المنيزل
12
فاعلية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي سلوكي في تحسين مهارات إدارة الغضب لدى المراهقات
Mariam Bint Saleh Mohammed Al Kahali, Dr. Mosleh Mosllem Al Majali, and Dr. Nasser Said Gomaa Abdelrasheed
،مريم صالح محمد الكحالي - د. مصلح مسلم مصطفى المجالي - د. ناصر سيد جمعة عبدالرشيد
47
مستوى التفاؤل المتعلم وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلبة جامعة أبو ظبي
Dr. Akef Ali Shawahneh and Dr. Bilal Adel Abdallah Al Khateeb
د. عاكف علي محمد شواهنه - د. بلال عادل الخطيب
79
Dr. Wesal Hani Al-Omari and Asaad Abdel karim Obaidi
د. وصال هاني العمري -أ. أسعد عبدالكريم عبيدي
105
Dr. Mohammed D. Aldhafiri
د. محمد دهيم الظفيري
135
Ms.Iman Said Mohamed Al-Harthy and Dr. Fatma Yousuf Kalfan Al-Busaidi
أ. إيمان بنت سعيد الحارثي - د. فاطمة بنت يوسف البوسعيدي
170
Dr. Mohammad Hassan Hamadat
د. محمد حسن حمادات
199
مستوى مشاركة أولياء أمور التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم في إعداد الخطة التربوية الفردية بمنطقة القصيم
Bandar Ali Alharbi and Dr. Abdulrahman Abdullah Abaoud
أ. بندر بن علي الحربي - د. عبدالرحمن بن عبدالله أباعود
236
أهمية استخدام التقنية المساعدة مع التلميذات ذوات الإعاقة الفكرية في مدارس التعليم الشامل
Dr. Nabil Sharaf Almalki and Budur Mohammed Al-Harthi
د. نبيل شرف المالكي - أ. بدور محمد الحارثي
265
Dr. Mohammed Eltayeb Eltahir Elsammani
د. محمد الطيب الطاهر السماني
299