Vol.(46), issue(3), May 2022
Articles
استخدام التدريس التشاركي في تنمية مهارات القراءة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم وقريناتهن العاديات
Maha Hamad Alsheeha PhD
مها بنت حمد الشيحه
12
واقع استخدام التعليم عن بُعد مع الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية خلال جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين
Ibraheem Mohammed Alsawalem
د. إبراهيم بن محمد بن ناصر السويلم
46
استخدام جدول النشاط المرئي لتحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد
Atef Abdalla Bahrawi Dr
د. عاطف عبدالله بحراوي
80
Reality of Saudi Learner’s Acceptance of MOOCs Platforms in Light of the Technology Acceptance Model
Abdulaziz A. Alfayez Dr.
د. عبدالعزيز عبدالله الفائز
115
Mohamed A. Shahat and Mohammed Al-Amri
د./ محمد على أحمد شحات & أ.د. / محمد بن حمود العامري
144
Mohammed E. Ammar PhD and Mohamed E. Osman PhD
د./ محمد عيد عمار - د./ محمد الطاهر عثمان
182
Sharefa A. Alzubairi PhD and Najla Y. AlAmry PhD
د. شريفة بنت عبدالله الزبيري - د. نجلاء بنت يوسف العمري
219
Mohammed Abdul-Karim Al-Ayasrah PhD and Zainab Abbas Al-Ajmi PhD
د. محمد عبد الكريم العياصره - د. زينب عباس العجمي
252
Reem Abdelkareem Alomoush PhD
د./ ريم عبدالكريم عواد العموش
282
تقييم أطفال الروضة عبر نظام نور وسبل تطويره كما تراه معلمات رياض الأطفال الحكومية بمدينة الرياض
Najla Albaiz PhD and Ghadah Saleh Alsedrani PhD
د./ نجلاء بنت عيسى البيز - د./ غادة بنت صالح السدراني
313
Tawfeeq Zayed Alregeb PhD
د. توفيق زايد محمد الرقب
338
How to Use Structural Equation Modeling in Psychological Research
Saeed A. AL-Dossary PhD
د./ سعيد بن عبدالله مبارك الدوسري
371
Ali H. Ebrahim PhD and Noha Rashid Alrwaished PhD
د./ على حسن إبراهيم - د./ نهى راشد الرويشد
402