
Vol. 49, Issue 1, January 2025
Articles
Shehana Mohammed Alqafari
شيهانة محمد القفاري
12
Zaid Al-Shammari
زيد الشمري
43
Abdulaziz Othman ALzahrani
عبدالعزيز عثمان الزهراني
79
Ayman Mahmoud Alashqar
أيمن محمود الأشقر
120
Methodological Quality of Grounded Theory in Mathematics Education Researches: A Systematic Review
جودة منهجية النظرية المجذرة في أبحاث تعليم الرياضيات: مراجعة منهجية
Bandar M. AL-Mutairi
بندر مرزوق المطيري
168
آراء القيادات المدرسية حول نظام تقويم كفاءة المعلم ومعوقات تطبيقه: دراسة مزجية
Amal A. Alsaleh
أمل عبدالوهاب الصالح
192
Fahima Alsaidi, Said S. Aldhafri, Hussain Alkharusi, Marwa Nasir Alrajhih, Amal Alhadabi, Hafidha Sulaiman AlBarashdi, and Ibrahim Al-Harthy
فهيمة السعيدية، سعيد الظفري، حسين الخروصي، مروة الراجحية، أمل الهدابية، حفيظة البراشدية، ابراهيم الحارثي
226
Nouf Mohammed Alzrayer
نوف الزرير
253
Amal aldawoud
أمل عبدالله الداوود
286
Reflexive Pedagogy: A Closer Look at Saudi College Students’ Responses to English Poetry
التدريس الانعكاسي: نظرة عن كثب على استجابات طلاب الجامعات السعودية للشعر الإنجليزي
Haifa Almufayrij
هيفاء المفيريج
318