Vol.(46), issue(5), October 2022
Introduction
المجلد (46) العدد (5) أكتوبر 2022Articles
Rania A. Abdumunem Ph.D., Ahmed A. Firwana Ph.D., and Hana Khalil Abu-Mutlaq
د./ رانيه عبد الله عبد المنعم & د./ احمد عبد القادر فروانه & أ./ هناء خليل أبو مطلق
12
Sameh Jamil El-Agrami Ph.D.
د./ سامح جميل حسن العجرمي
47
Akram Fathy Mostafa Prof.
أ.د./ أكرم فتحى مصطفى علي
84
مستوى استعداد المعلمين لتطبيق نظام الدعم متعدد المستويات في مدارس التعليم الشامل
Doaa M. Alshaddadi and Abdulkarim H. Alhossein Prof.
أ./ دعاء محمود الشدادي & أ.د./ عبدالكريم حسين الحسين
114
تجربة التعليم عن بعد للطالبات الصم وضعيفات السمع في ظل جائحة كورونا Covid 19)): المميزات والعوائق
Nourah Ibrahim Albash Ph.D. and Maryam Hafez Turkestani Ph.D.
د./ نوره إبراهيم عبد الله الباش & د./ مريم حافظ عمر تركستاني
141
Maryam Said Hamdan Alobaidani, Husain Ali ALkharusi Prof., Said Suliman Aldhafri Prof., and Fahima Hamed ALsaidi
أ./ مريم بنت سعيد بن حمدان العبيدانية & أ.د./ حسين بن علي الخروصي & أ.د./ سعيد بن سليمان الظفري & أ./ فهيمة بنت حمد السعيدية
173
Aisha Ali Alhinai, Fahima Hamed Alsaidi, and Said Suliman Aldhafri Prof.
أ./ عائشة بنت علي الهنائية & أ./ فهيمة بنت حمد السعيدي & أ.د./ سعيد بن سليمان الظفري
209
Ansam Abbad and Refa' Al-Ramahi Ph.D.
م. أنسام عبّاد & د. رفاء الرمحي
247
مستوى تضمين المهارات المشتركة في كتب الرياضيات للصف الثالث المتوسط بالمملكة العربية السعودية
Ghadeer Abdullah Alolaiwy and Khaled Abdullah Almatham Prof.
أ./ غدير بنت عبدالله العليوي & أ.د./ خالد بن عبدالله المعثم
276
Layla Falah Al-Omrani Ph.D.
د./ ليلى فلاح سليم العمراني
312
Abdullah Khamis Ambusaidi Prof., Huda Mubarak Aldayri Ph.D., and Younis Jamil Alnaamani
أ.د./ عبد الله بن خميس أمبوسعيدي & د./ هدى بنت مبارك الدايري & أ./ يونس جميل النعماني
354
Early Childhood Female Teachers’ Awareness of the Child Abuse Protection System
مدى وعي المعلمات الطفولة المبكرة بنظام حماية الطفل من الايذاء
Raja Omar Bahatheg Ph.D.
د./ رجاء عمر باحاذق
384
التعليم أثناء الجائحة: إضاءات لمديري مدارس وإدارات التربية الخاصة وبرامج إعداد المعلم
Sarah Semon Ph.D., Khalid M. Abu-Alghayth Ph.D., Zorka Karanxha Ph.D., and Nicholas Catania Ph.D.
د./ سارة سيمون & د./ خالد محمد أبو الغيث & د./ زوركا كرانكشا & د./ نيكولاس كاتانيا
416